منتدى كل العراقيين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لوهان ترغب في الترفيه عن الجنود الأمريكيين بالعراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the princess
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 429
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: لوهان ترغب في الترفيه عن الجنود الأمريكيين بالعراق   الخميس أغسطس 14, 2008 8:33 am

نيويورك، الولايات المتحدة (CNN) -- أعربت الممثلة الشابة ليندساي لوهان، عن عزمها القيام بزيارة إلى بغداد، بمرافقة السيناتور هيلاري كلينتون، للترفيه عن الجنود الأمريكيين بالعراق.

وقالت لوهان في مقابلة لمجلة Elle لعدد سبتمبر/ أيلول: "لقد حاولت مراراً أن أذهب إلى العراق مع هيلاري كلينتون، وحاولت هيلاري بالفعل العمل من أجل ذلك، ولكن كان يبدو الأمر في خطورة كبيرة."

وأضافت الممثلة ومطربة البوب، البالغة من العمر 20 عاماً، والتي بدت مرهقة في صورة تعرضها لها المجلة، أنها تأمل في تقليد مارلين مونرو، التي قدمت عرضاً ترفيهياً أمام نحو
100 ألف جندي أمريكي في كوريا في العام 1954.وقالت: "إنه أمر مذهل أن ترى فتاة واحدة وسط مثل هذا الحشد من الشبان، وهذا دائماً ما كنت أحلم به"، مشيرة إلى أنها تستعد لزيارتها إلى العراق بتعلم إطلاق النار مع حارسها الخاص، حسبما ذكرت أسوشيتد برس.

وذكر متحدث باسم هيلاري كلينتون، أن لوهان أجرت اتصالات بمكتب السيناتور الديمقراطي في نيويورك، بشأن رغبتها في القيام بهذه الزيارة.

وقال فيليب رينس: "لقد اقترحنا عليها أنها إذا كانت ترغب في القيام بزيارة العراق، فيمكنها أن تقوم بالاتصال بمنظمة USO"، وهي منظمة لا تهدف إلى تحقيق الربح، تتولى مهام تقديم الترفيه للجنود الأمريكيين في الخارج.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت في وقت سابق نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، أن الممثلة ليندساي لوهان أصيبت بضربة حر، أثناء تصوير فيلمها الجديد "قانون جورجيا Georgia Rule"، حيث نقلت إلى أحد المستشفيات في لوس أنجلوس.

وقالت ليزلي سلون زيلنيك المتحدثة باسم لوهان، لبرنامج "The Insider" الإخباري التلفزيوني، إن الممثلة الشابة أُصيبت "بارتفاع شديد في درجة الحرارة وجفاف"، بعد أن قضت ما يزيد على 12 ساعة في تصوير مشاهد للفيلم تحت حرارة بلغت 40.5 درجة مئوية.

ويذكر أن ليندساي لوهان اعتادت على وشم جسدها لتتذكر الأحداث التي تمر بحياتها، حيث قامت مؤخراً بوشم قلب أبيض صغير على يدها لتتذكر صديقها الجديد هاري مورتون.

وقبل أسبوعين، كشف عاملون في نادي "مارك ماهوني" الاجتماعي أن لوهان توقفت حوالي الساعة الثالثة فجراً، لتقوم بوشم قلب بين إصبعي الإبهام والسبابة في يدها اليسرى.

ويعد هذا الوشم هو الرابع للوهان، التي رسمت جملة "الحياة جميلة" باللغة الإيطالية أسفل ظهرها.

كما نقشت نجمة صغيرة على باطن معصمها الأيسر، وكلمة "breath" على معصمها الأيمن في ذكرى نوبة الربو الحادة، التي كادت أن تودي بحياتها ليلة رأس السنة الماضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hayawy.montadairaq4ever.com
 
لوهان ترغب في الترفيه عن الجنود الأمريكيين بالعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqgirls :: قسم الصور :: صور مشاهير الاجانب-
انتقل الى: