منتدى كل العراقيين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجلينا تصفع ممثلاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AnGeL_Mo0on

avatar

انثى
عدد الرسائل : 98
العمر : 24
العمل/الترفيه : عطال بطال
المزاج : fine
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: انجلينا تصفع ممثلاً   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:39 am

وجهت الممثلة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي لطمة قوية لزميلها الممثل جاسون باتلر هارنر الذي يشاركها أحدث أفلامها، وذلك بعد أن قبلها بشكل مفاجئ.
وقال هارنر -في تصريحات نشرها موقع "فيميل فيرست" الإلكتروني-: إنه فكر مع المخرج كلينت ايستوود في طريقة جيدة تضعه هو وجولي في حالة شعورية حقيقية قبل "مشهد مهم" يجمعهما.
وأضاف الممثل أنه لم يجد طريقة أفضل من تقبيل جولي للوصول إلى هذه الحالة الشعورية، مشيرا إلى أن كلينت أيد الفكرة أيضا وقال لي: افعل ذلك ولنر ماذا سيحدث"، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
ولم يجد هارنر من جولي سوى لطمة قوية عندما هم بتقبيلها، وقال: "وجهت لي لطمة، وأمسكت بي وضربتني، كان الأمر رائعا بالفعل، فهي جميلة وماهرة وممثلة عظيمة".
ويشارك هارنر -الذي لم يحقق حتى الآن نجاحا كبيرا في السينما العالمية- في بطولة فيلم جولي الجديد "challenging" والذي يخرجه المخرج كلينت ايستوود.
من جهة أخرى، تستعد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لبطولة فيلم تاريخي بعنوان "المرتزقة: الحب والشرف the mercenary: love and honor".، وذلك بعد تألقها في فيلم الإثارة والحركة "مطلوب "wanted" مع كل من مورجان فريمان، وجيمس مكافوي.
وتلعب جولي في الفيلم -الذي يخرجه وكتبه الأمريكي راندال والاس مؤلف الفيلم الشهير "القلب الشجاع brave heart"- دور الامبراطورة الروسية كاثرين الأولى، بحسب موقع imdb السينمائي.
مشوار نجمة هوليوودية
أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 32 عاما هي ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون فويت، وبدأت مسيرتها مع السينما عام 1982 مع فيلم "أتطلع إلى الخروج looking to get out".
وحصلت في الأعوام التالية على عدة أدوار مميزة مثل دورها في فيلم "فتيات مضطربات girls interrupted" مع وينونا رايدر عام 1999، و"اختفى في دقيقة gone in 60 seconds" مع النجم نيكولاس كيدج عام 2000.
كانت أول بطولة مطلقة لها في فيلم "tomb raider" عام 2001، ولعبت من خلاله شخصية البطلة "لارا كروفت" ذات القدرات الخاصة والتي تستخدمها في محاربة الشر في كل مكان.
وقدمت جولي الجزء الثاني من هذه السلسلة عام 2003. وكان آخر أفلامها العام الماضي "قلب عظيم a mighty heart" عام 2007، وقدمت من خلاله شخصية الصحفية الأمريكية ماريان بيرل التي تسعى لمعرفة مصير زوجها الصحفي الذي اختطف في باكستان على يد تنظيم مجهول.
كما عرض لها مؤخرا في صالات السينما فيلم حركة جديد بعنوان "مطلوب wanted" مع النجم الأمريكي الأسمر مورجان فريمان.
يذكر أن أنجلينا وبراد بيت تجمعهما علاقة منذ انفصال براد عن جنيفر أنيستون عام 2005، وتبنيا معا 3 أطفال، بالإضافة إلى ابنتهما شيلواه التي ولدت عام 2006، وكذلك التوأم الذي وضعته مؤخرا جولي
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انجلينا تصفع ممثلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraqgirls :: قسم مشاهير الاجانب :: brad@angilena-
انتقل الى: