منتدى كل العراقيين

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى

كاتب الموضوعرسالة
AnGeL_Mo0on

انثى
العمل/الترفيه : عطال بطال
المزاج : fine

مُساهمةموضوع: تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى   الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:49 pm

قال تامر حسني انه رجل صعيدي وشرقي جدا، ويحب ان تكون زوجته له بمفرده، رافضا ان تتعامل بحرية مع رجال غيره، واكد انه لن يرتبط بأي فتاة من الوسط الفني، وحين سئل عما اذا كانت زوجة المستقبل سوف تتحجب، قال انه لا يعرف اين يرميه النصيب، لكنه اعترف بأن الفتاة المحجبة توفر السعادة لزوجها، لأن حجابها يعني حفاظها علي ما سماه بالخصوصية، وذلك يعني في نظره المحافظة علي الحب ويعلي من شأن الحب.
و كمان ..
سوف يتم استكمال جزء ثان من فيلم (عمر و سلمى) و هذا بعد جلوس الفنان تامر حسنى مع المخرج( اكرم فريد)...
ليدرس ماذا سوف يكون دوره في الفيلم..الذي يجسده مع الفنانه الجميله (مى عز الدين)...و بالتوفيق...
المديرة
المديرة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 4:29 am

يسلمووووووووووووووووووووووووو حقه والله
Laughing Laughing Laughing Laughing
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hayawy.montadairaq4ever.com
AnGeL_Mo0on

انثى
العمل/الترفيه : عطال بطال
المزاج : fine

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 7:46 am

يسلمو على المرور
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~*Analeez*~
مشرف

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى   الجمعة سبتمبر 19, 2008 3:06 am

يسلموووووووووو ع الموضوع الرائع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تامر حسني انا صعيدي ولن ارتبط بفتاة من الوسط الفني حيمثل الجزء الثالث من عمر وسلمى
صفحة 1 من اصل 1